Teaching communication theory research and methods

Publication Title Name :Teaching communication theory, research, and methods اسم عنوان المنشور
Publication year :Book c 1990 سنة النشر
Publication Address :العنوان غير متوفر حالياعنوان المنشور
Main Category :P Languages and Literaturالفئة الرئيسية
Main & Sub Category :P Languages and Literatur | 302 Social interactionالفئة الرئيسية والفرعية
Vol :Communicationالمجلد
Dewey Decimal Classification (DDC)No :302.2/071/1رقم تصنيف ديوي العشري
Article Title :Teaching communication theory, research, and methods عنوان المقال
Statement of responsibility :edited by John A. Daly, Gustav W. Friedrich, Anita L. Vangelisti.بيان المسؤولية
Place of publication :Hillsdale, N.J.مكان النشر
Name of publisher :L. Erlbaum Associates,اسم الناشر
Date of publication :c 1990 .تاريخ النشر
Publication Extent :xi, 511 p. ;نطاق النشر
Publication Dimensions :24 cm.أبعاد النشر
Topical term :Communication / Study and teaching (Higher)المصطلح الموضعي
Leader :01230pam a2200313 a 4500رقم التصنيف
ISBN :a)0805806458 (hard)الترقيم الدولى الموحد
Original BibID :563431الرقم الببليوجرافي
Date and time of last modification :20070924135435.0تاريخ و وقت آخر تعديل
General informatio :890515s1990 nju b 001 0 engعناصر البيانات ثابت
Cataloging Source :NAمصدر الفهرسة
DDC No :NAرقم تصنيف ديوى
Personal Name :لا يوجد معلومات كافية عن اسم الشخص والمؤسسة المسؤولة عن هذا المحتوىمدخل رئيسي لاسم شخص
The physical location of publication :Teaching communication :عنوان الوعاء
Publication data field :a)Hillsdale, N.J. : b)L. Erlbaum Associates, c)c 1990 .حقل بيانات النشر
physical descripti :a)xi, 511 p. ; c)24 cm.حقل الوصف المادى
Topical term :a)Teaching communication : b)theory, research, and methods / c)edited by John A. Daly, Gustav W. Friedrich, Anita L. Vangelisti.رؤوس الموضوعات
Language Code :Language is uncertainرمز اللغة
Additional input :لا يوجد معلومات اضافية للمدخل اللأضافيالمدخل الإضافي
Author Name :غير معروفاسم المؤلف
Other data :لا يوجد بيانات اضافيةبيانات أخرى
Research topic :لا يوجد بيانات اضافيةموضوع البحث

 

New Articles

Featured Article

Articles