أثر استخدام طريقتين من الطرق التشخيصية العلاجية فى إطار نظرية التعلم حتى التمكن على تحصيل واتجاهات تلاميذ الفرقة الثانية من المرحلة الإعدادية لمقرر العلوم

Publication Title Name :أثر استخدام طريقتين من الطرق التشخيصية العلاجية فى إطار نظرية التعلم حتى التمكن على تحصيل واتجاهات تلاميذ الفرقة الثانية من المرحلة الإعدادية لمقرر العلوم اسم عنوان المنشور
Publication year :Thesis 1990 سنة النشر
Publication Address :صقر، محمد حسين سالم.عنوان المنشور
Main Category :Schools & their activities; special educationالفئة الرئيسية
Main & Sub Category :371 Schools & their activities; special education | العلومالفئة الرئيسية والفرعية
Vol :This Information still not availableالمجلد
Dewey Decimal Classification (DDC)No :371.3رقم تصنيف ديوي العشري
Article Title :أثر استخدام طريقتين من الطرق التشخيصية العلاجية فى إطار نظرية التعلم حتى التمكن على تحصيل واتجاهات تلاميذ الفرقة الثانية من المرحلة الإعدادية لمقرر العلوم عنوان المقال
Statement of responsibility :محمد حسين سالم صقر ؛ اشراف يوسف صلاح الدين قطب، زينب عبدالحميد يوسف.بيان المسؤولية
Place of publication :Place is unknownمكان النشر
Name of publisher :unknown publisherاسم الناشر
Date of publication :1990.تاريخ النشر
Publication Extent :260 ص. :نطاق النشر
Publication Dimensions :30 سم.أبعاد النشر
Topical term :العلوم - / طرق تدريس. -qrmakالمصطلح الموضعي
Leader :00000naa#a2200000uu#4500رقم التصنيف
ISBN :الترقيم الدولى الموحد
Original BibID :11265570الرقم الببليوجرافي
Date and time of last modification :20150214113646.0تاريخ و وقت آخر تعديل
General informatio :120315s1990####xx#a###frmb###000#0#ara#cعناصر البيانات ثابت
Cataloging Source :NAمصدر الفهرسة
DDC No :NAرقم تصنيف ديوى
Personal Name :a)صقر، محمد حسين سالم.مدخل رئيسي لاسم شخص
The physical location of publication :أثر استخدام طريقتين من الطرق التشخيصية العلاجية فى إطار نظرية التعلم حتى التمكن على تحصيل واتجاهات تلاميذ الفرقة الثانية من المرحلة الإعدادية لمقرر العلوم /عنوان الوعاء
Publication data field :c)1990.حقل بيانات النشر
physical descripti :a)260 ص. : b)أيض. ؛ c)30 سم.حقل الوصف المادى
Topical term :a)أثر استخدام طريقتين من الطرق التشخيصية العلاجية فى إطار نظرية التعلم حتى التمكن على تحصيل واتجاهات تلاميذ الفرقة الثانية من المرحلة الإعدادية لمقرر العلوم / c)محمد حسين سالم صقر ؛ اشراف يوسف صلاح الدين قطب، زينب عبدالحميد يوسف.رؤوس الموضوعات
Language Code :Language is uncertainرمز اللغة
Additional input :لا يوجد معلومات اضافية للمدخل اللأضافيالمدخل الإضافي
Author Name :صقر، محمد حسين سالم.اسم المؤلف
Other data :لا يوجد بيانات اضافيةبيانات أخرى
Research topic :لا يوجد بيانات اضافيةموضوع البحث

 

New Articles

Featured Article

Related Article

Articles