Basic marketing a managerial approach

Publication Title Name :Basic marketing a managerial approach اسم عنوان المنشور
Publication year :Book c 1990 سنة النشر
Publication Address :McCarthy, E. Jeromeعنوان المنشور
Main Category :H Social Sciencesالفئة الرئيسية
Main & Sub Category :H Social Sciences | 658 General managementالفئة الرئيسية والفرعية
Vol :Marketing - Marketing - Export marketingالمجلد
Dewey Decimal Classification (DDC)No :658.8رقم تصنيف ديوي العشري
Article Title :Basic marketing a managerial approach عنوان المقال
Statement of responsibility :E. Jerome McCarthy, William D. Perreault.بيان المسؤولية
Place of publication :Homewood, ILمكان النشر
Name of publisher :Irwin,اسم الناشر
Date of publication :c 1990 .تاريخ النشر
Publication Extent :xviii, 734 p. :نطاق النشر
Publication Dimensions :27 cm. +أبعاد النشر
Topical term :Marketing / Management.المصطلح الموضعي
Leader :01393cam a2200337 a 4500رقم التصنيف
ISBN :a)0256068658الترقيم الدولى الموحد
Original BibID :NAالرقم الببليوجرافي
Date and time of last modification :7تاريخ و وقت آخر تعديل
General informatio :9عناصر البيانات ثابت
Cataloging Source :NAمصدر الفهرسة
DDC No :NAرقم تصنيف ديوى
Personal Name :a)McCarthy, E. Jerome q)(Edmund Jerome)مدخل رئيسي لاسم شخص
The physical location of publication :Basic marketing :عنوان الوعاء
Publication data field :a)Homewood, IL : b)Irwin, c)c 1990 .حقل بيانات النشر
physical descripti :a)xviii, 734 p. : b)col. ill. ; c)27 cm. + e)1 computer disk (5 1/4 in.)حقل الوصف المادى
Topical term :a)Basic marketing : b)a managerial approach / c)E. Jerome McCarthy, William D. Perreault.رؤوس الموضوعات
Language Code :Language is uncertainرمز اللغة
Additional input :لا يوجد معلومات اضافية للمدخل اللأضافيالمدخل الإضافي
Author Name :McCarthy, E. Jerome / (Edmund Jerome)اسم المؤلف
Other data :لا يوجد بيانات اضافيةبيانات أخرى
Research topic :لا يوجد بيانات اضافيةموضوع البحث

 

Featured Article

Articles